نادي البراعم الصيفي بالهيئة الملكية بالجبيل يستقطب 257 طالباً

نادي البراعم الصيفي بالهيئة الملكية بالجبيل يستقطب 257 طالباً

التعليم السعودي : اطلقت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة الخدمات التعليمية برنامج نادي البراعم الصيفي الـ 11 ،بمشاركة أكثر من 257
طالباً بدعم من شركة سابك.
ويستقطب النادي طلاب المرحلة الابتدائية ويتضمن العديد من البرامج والأنشطة التي تنمي مهارات الناشئة، وتبني شخصياتهم، وتطور قدراتهم وتصقلها.
وتهدف البرامج إلى بناء فكر ناضج وجسم سليم، من خلال ممارسة أنشطة الدفاع عن النفس كالكاراتيه والتايكوندو وتفعيل ألعاب الرياضات البحرية ، كالغوص والتجديف والصيد والسباحة، ونشر ثقافة العمل التطوعي ودعمه وتشجيعه، من خلال تخصيص برنامج لخدمة المجتمع منها ترشيد استهلاك المياه، ونظافة المساجد والشواطئ، وإزالة الكتابة عن الجدران ، وتوزيع الماء والعصير والمثلجات على عمال مشاريع الجبيل الصناعية .
من جهة أخرى تستضيف الهيئة الملكية بالجبيل في مدارسها 3 أندية صيفية، بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي ، والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، تتراوح أعداد الطلاب المشاركين فيها قرابة 430 طالباً .
يذكر أن إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة تحرص طوال العام على إقامة الأندية الطلابية المسائية، وتجهيزها وتطوير برامجها بما يتناسب مع اتجاهات وميول الطلاب .
والتحق بها خلال الفصل الدراسي الثاني أكثر من (1469) طالباً من جميع المراحل، كانوا موزعين على سبعة أندية، هي نادي موهبة، ونادي الإبداع والابتكار، ونادي الأولمبياد العلمي، ونادي اللغة الإنجليزية، ونادي الحاسب الآلي، ونادي الموهوب الرياضي، ونادي ألعاب الدفاع عن النفس، ونادي السباحة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)