نادي الحي «إشراق» للبنات يزور المرضى بمستشفى البكيرية العام

نادي الحي «إشراق» للبنات يزور المرضى بمستشفى البكيرية العام

التعليم السعودي : بدأ نادي مدرسة الحي (إشراق) للبنات بتعليم البكيرية تنفيذ حملة (من وطننا نزرع حبنا ) حيث كان من برامجها زيارة المرضى المنومين في مستشفى البكيرية العام خلال شهر رمضان المبارك، والتي تستهدف من خلالها دعم المرضى معنوياً وتقديم الهدايا لهم.

حيث كان في استقبال وفد النادي مدير المستشفى المناوب الاستاذ عبدالرحمن السحيباني ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام الاستاذ بدر السعيد والاستاذة نوف الميموني رئيسة قسم التثقيف الصحي وتجول الوفد على اقسام المستشفى والتعريف بها لطالبات النادي بعدها قام الوفد بزيارة المرضى المنومين لتهنئتهم بالشهر الكريم وتقديم الهدايا لهم.

من جانبه، أوضحت مديرة النادي الاستاذة أمل بنت علي العواد ان النادي: يشتمل على برامج تعليمية وتربوية وتثقيفية لكافة المراحل التعليمية ودورات تدريبية تخدم الطالبة , مبينة أن النادي يخدم شريحة كبيرة من الطالبات لينثرن ابداعاتهن في مختلف البرامج المقدمة من النادي وفق ضوابط ومعايير النادي ,وبينت ان هذه الحملة (من وطننا نزرع حبنا ) لها برامج متنوعة منها اهمها خلال الشهر الكريم هي زيارة المرضى وكذلك الافطار الجماعي لمرتادات النادي .

وعبرت “العواد” عن شكرها وتقديرها لمدير المستشفى والقطاع الصحي اخصائي أول خالد بن فراج العنزي ومنسوبي المستشفى على اتاحة الزيارة لوفد النادي و استقبالهم له وكما شكرت رئيس نادي الهلالية الرياضي الاستاذ ابراهيم الوسيدي لتوفير حافلة النادي لنقل الطالبات وكما شكرت رئيسة قسم النشاط الاستاذة هدى الثويني على جهودها وتعاونها في كل ما يخدم النادي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>