نادي الصواب الرياضي ينظم مهرجانا للأطفال

نادي الصواب الرياضي ينظم مهرجانا للأطفال

التعليم السعودي : نظم نادي الصواب الرياضي في محافظة الأحساء مؤخراً ، فعاليات مهرجان الطفل التاسع ، بمشاركة أكثر من 2000 طفل ، شهدت مسابقات وفقرات متنوعة ، إضافة إلى وجود مجموعة من الأركان التعليمية والفنية .
وتضمن المهرجان عددا من الفقرات المتنوعة منها ، مسابقات للصغار والكبار ، وأطفالنا الموهوبين ، وأوبريت عن الأم ، ومسرحية للأطفال ، وعروض الحيوانات ، والقرقيعان ، وعروض خفة اليد ، إضافة إلى مجموعة من الأركان منها الحيوانات المحنطة ، والرسم على الوجوه ، وأنا عبقري ، وأنا فنان ، والمأكولات الشعبية .
وأوضح نائب رئيس نادي الصواب أمين جواد العلي أن النادي يولي اهتماما كبيراً بالطفل من خلال إقامة الفعاليات الترفيهية والمسابقات المتنوعة ، مشيراً إلى أن إقامة المهرجان سنوياً لهو دليل على نجاحه ، شاكراً اللجنة المنظمة للمهرجان ، وجميع المشاركين والداعمين .
فيما أوضح المشرف على المهرجان محمد العبيدان أن الهدف الرئيسي من المهرجان هو إضفاء البسمة على شفاه الجميع ، وأن إقامة هذه المناسبات الاجتماعية تعزز من ترابط أبناء المدينة بناديها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>