نادي ” بناء ” بأبها ينفذ عدداً من البرامج للأيتام

نادي ” بناء ” بأبها ينفذ عدداً من البرامج للأيتام

التعليم السعودي : ينفّذ نادي بناء بأبها التابع لجمعية ” آباء ” لرعاية الأيتام بمنطقة عسير, عدداً من البرامج والفعاليات المتنوعة للطلاب الأيتام في المراحل الدراسية الإبتدائي والمتوسط ‏والثانوي والجامعي.
وأوضح مدير النادي عبدالرحمن عسيري لوكالة الأنباء السعودية أن النادي يقدم للطلاب الأيتام مجموعة من البرامج الثقافية والاجتماعية والترفيهية والتربوية المتنوعة, مبيناً أن عدد المشاركين في النادي يبلغ أكثر من 90 طالباً .
وبين أن النادي ينظم العديد من النشاطات والبرامج الترفيهية للأيتام ومنها الرحلات وزيارات المشاعر المقدسة وإقامة الدورات الرياضية والمهارية والتقنية والمسابقات الثقافية.
وأكد عسيري أن البرامج المتنوعة للنادي تهدف إلى بناء شخصية المشاركين بناءً تربوياً سليماً ليصبح عضواً صالحاً نافعاً لنفسه ودينه وأسرته ووطنه ومجتمعه, وتقوية المهارات الشخصية اللازمة لمواجهة صعوبات الحياة ومشكلات المجتمع, إلى جانب زرع الثقة بالنفس والاكتفاء الذاتي مادياً واجتماعياً وثقافياً, وحفظ الأوقات من الضياع , وتأهيل المشارك في المركز تعليمياً وتربوياً وفنياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>