نادي حي الثانوية الثانية بالهفوف ينظم ملتقى «ذوق»

نادي حي الثانوية الثانية بالهفوف ينظم ملتقى «ذوق»

التعليم السعودي – متابعات : نظم نادي حي الثانوية الثانية بالهفوف بقيادة عواطف بنت عبدالله الحويل ملتقى (ذوق) الذي يهدف إلى نشر ثقافة الذوق العام، وترسيخ قيمه المستمدة من شريعتنا الإسلامية.

ويأتي الملتقى بعناية خاصة من المدير العام والرئيس التنفيذي لأندية مدارس الحي بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم، ورعاية من مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية خلود بنت صالح الكليب.

وأظهر هذا الملتقى جوانب واسعة من الذوقيات والآداب التي يحاول فيها الإنسان تجميل خلق الشخص سواء بابتسامة أو إماطة أذى أو تلبية حاجة. وانتهى الملتقى بحفل بهيج قدمت فيه مساعدة المدير العام الشكر لممثلة الأندية هيفاء بنت عبدالعزيز البشير، والمشرفة المتابعة بسمة بنت عوض الشرف، وقائدة النادي عواطف بنت عبدالله الحويل، وفريق العمل بالنادي على ما بذلوه من جهود ودعم ورعاية أثمرت عن تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة الهادفة والموجهة للعضوات والزائرات في جميع المجالات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>