نادي عمر يشارك نزلاء الدار ويوزع وجبةإفطاربالميقات

نادي عمر يشارك نزلاء الدار ويوزع وجبةإفطاربالميقات

التعليم السعودي : في بادره من بوادر الخير شارك منسوبي نادي مدرسة الحي بابتدائية عمر بن الخطاب بالحوية عصر يوم أمس الثلاثاء كبار السن والعجزه النزلاء بدار الرعاية الاجتماعية (دار المسنين) إفطار الصائم، وقد شاركهم عدد من الإعلاميين ومحبي العمل التطوعي يرافقهم فريق مولد أمل وكاميرا الطائف وفريق Eyes of art وقد سعد نزلاء الدار بهذه المناسبة التي كان لها الأثر في نفوسهم وقد أعد برنامج تحت عنوان معا لإسعادهم تخللها كلمات ومؤانستهم ببعض الشيلات والحكاوي القديمة التي أدخلت البهجة عليهم وقدمت لهم عدد من الهدايا وباقات من الورود.

وقال قائد النادي الأستاذ تركي المالكي اشكر جميع العاملين بالدار الذين سخرو جهدهم لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا وعلى حسن استقبالهم وكرم الضيافة ، وأضاف المالكي أن هذا العمل وهذه المناسبة هي واجب علينا لإسعاد هذه الفئة الغالية علينا ومشاركتهم بجميع المناسبات وإدخال الفرح والسرور عليهم.
وفي نهاية الزيارة شكر الأستاذ خالد حلواني المشرف الاجتماعي بالدار جميع الحاضرين وعلى رأسهم قائد النادي الأستاذ تركي المالكي والمنسق للإفطار الأستاذ عادل الزهراني الذين شاركو هذه الفئة وإسعادهم، كما يسعدنا نحن جميع العاملين بالدار زيارة بما ان يرغب في مشاركة كبار السن المنسيين من مجتمعنا.
وفي السياق نفسه قام فريق العمل التطوعي بالنادي عصر اليوم الأربعاء بتوزيع اكثر من 300 وجبة إفطار على المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام ، وذلك بميقات قرن المنازل بالسيل الكبير ، الفريق بقيادة مشرف النشاط الأستاذ عادل الزهراني وبمتابعة مباشرة من قائد النادي الأستاذ تركي المالكي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>