نادي فطن بالباحة يختتم برامجه

نادي فطن بالباحة يختتم برامجه

التعليم السعودي : اختتم نادي فطن النوعي للبنين بالباحة برامجه مساء أمس, بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية عمر هجاد عمر, وذلك بمقر النادي بمتوسطة حطين ببلجرشي .
واستعرض قائد النادي خالد العديفي خلال حفل الختام مناشط النادي خلال الفترة السابقة, منوهاً بمشاركة أولياء الأمور لأبنائهم فعاليات النادي مما ترك الأثر في نفوسهم, مقدماً شكره لمن أسهم وشارك في إنجاح فعاليات النادي .
من جانبه أكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية, أهمية هذه الأندية في حفظ الأوقات بما يعود على الطلاب بالنفع والفائدة, مثنياً على هذه المبادرة من وزارة التعليم وأهدافها النبيلة الساعية إلى تنمية المهارات الشخصية والاجتماعية وفق برامج منظمة تتنوع مسارتها لتشمل التدريب والتثقيف والترفيه .
ونوه بالشراكة المجتمعية التي برزت في فعاليات النادي من خلال تميز أولياء الأمور ورجال الأعمال في دعمهم وتبنيهم لبعض البرامج, وكذلك الجهات الحكومية الداعمة من خلال تنفيذ دورة “ذاتي” التي قدمها بنك التنمية الاجتماعي وبرنامج مناجم الوطن الذي قدمته جمعية المتقاعدين, مقدماً شكره لكل من شارك وأشرف وتابع فعاليات النادي .
وسلم مساعد المدير العام في ختام الحفل المتميزين والمشاركين من جيل فطن هداياهم وجوائزهم التحفيزية والتقديرية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)