نبراس تنظم الملتقى التثقيفي للوقاية من البيئات الجامعية بجامعة الشمالية

نبراس تنظم الملتقى التثقيفي للوقاية من البيئات الجامعية بجامعة الشمالية

التعليم السعودي – واس : نظمت الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات “نبراس” بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بجامعة الحدود الشمالية أمس, برنامج “الملتقى التثقيفي للوقاية في البيئات الجامعية”، وذلك على مسرح كلية العلوم بالمدينة الجامعية بعرعر.
ونقلت الفعاليات عبر “الفيديو كونفرانس” إلى فروع الجامعة في رفحاء وطريف والعويقيلة بشطريها الطلاب والطالبات، وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعميد كلية التقنية بعرعر وممثلين عن تعليم الحدود الشمالية، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وافتتح معالي مدير الجامعة الدكتور سعيد بن عمر آل عمر المعرض المصاحب للملتقى, مستعرضاً أجنحة المعرض وما تضمنه من أنشطة وبرامج ينظمها “نبراس”.
وأوضح الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات “نبراس” عبدالإله بن محمد الشريف أن مشروع نبراس يهدف إلى توفير بيئة خالية من المخدرات من خلال نشر ثقافة الوقاية بالتعاون مع المؤسسات الحكومية وخاصة الجامعات عبر الندوات والمحاضرات والدورات التدريبية، مرحّباً بالعمل معاً للحد من مشكلة تعاطي المخدرات والإسهام في منع انتشار المخدرات بين أفراد المجتمع، وزيادة الوعي بأخطار المخدرات والمؤثرات العقلية، وتعزيز المشاركة التطوعية لأفراد المجتمع المدني ومؤسساته في مجال مكافحة المخدرات وخاصة طلاب الجامعات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)