نجاحات مترجمة في ملايين المشاهدات .. “الغيدان” يغادر قناة لاين سبورت متوجهاً للسعودية الأولى

نجاحات مترجمة في ملايين المشاهدات .. “الغيدان” يغادر قناة لاين سبورت متوجهاً للسعودية الأولى

التعليم السعودي : ينتهي بنهاية الشهر الميلادي الجاري العقد المبرم بين المذيع صلاح الغيدان وقناة لاين سبورت، بعد أن أمضى فيها سنة ونصف السنة، قدَّم خلالها 54 حلقة، من ضمنها حلقات ومواضيع لم يتطرق إليها أي برنامج تلفزيوني آخر، وقد تميَّز بالأفلام الوثائقية التي أثارت جدلاً واسعاً، وأجبرت المسؤول على التحرك والتفاعل لمصداقية ومنطقية الطرح المعتمد على نزول المذيع بنفسه إلى أرض الميدان بمساندة فريق العمل الناجح، كحلقات “المهاجر الخطر” التي تحدثت عن جرائم الإثيوبيين، و”الصحة النائمة” التي فتحت معاناة أهالي الشمال مع تردي الخدمات الصحية، حتى نال البرنامج على إثر هذه الجهود الجائزة الوطنية للإعلاميين في نسختها الأولى كأفضل برنامج تلفزيوني.

وقد قدّم الغيدان شكره لمنسوبي قناة لاين سبورت وللشركة المشغلة در ألفا؛ على ما حظي به من دعم وتقدير خلال فترة عمله معهم، متمنِّياً أن تستمر القناة في نجاحاتها المعهودة. كما قدم شكره لشريك النجاح صحيفة “سبق” الراعي الإلكتروني للبرنامج، ولكل أعضاء فريق العمل، والفريق الاستشاري الموقر، والأعضاء المتطوعين.
الجدير ذكره أنه يشاهد قناة لاين سبورت على “يوتيوب” حوالي 45 مليون مشاهدة، حظي برنامج الرئيس من هذا الرقم على حوالي 20 مليون مشاهدة، كما حظيت مقاطع من البرنامج على عدة قنوات محتلفة لجمهور ومحبين في موقع “يوتيوب” بشكل عام على أكثر من 26 مليون مشاهدة.
أما عن الوجهة القادمة فقد صرَّح “الغيدان” حصرياً لـ”سبق” بأنها ستكون -بإذن الله- إلى التلفزيون السعودي؛ تلبية لرغبة معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبد الرحمن الهزاع، والذي يقدم الدعم والاحترام لكل المواهب، ويقدر العمل الإبداعي، متنمياً أن يكون التوفيق حليفاً للجميع؛ لتقديم ما يرضي مشاهدي التلفزيون السعودي العريض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)