نجران: اختبارات نصف العام ستتم في قاعات «مخملية»

نجران: اختبارات نصف العام ستتم في قاعات «مخملية»

التعليم السعودي : ترجم طلاب القرى الحدودية في نجران، خلال تأديتهم اختبارات نصف العام التي بدأت مطلع الأسبوع الجاري، التأكيد على صمودهم في ديارهم، والأمن والأمان اللذين ينعمان بهما بفضل من الله، ثم بفضل رجال القوات المسلحة المرابطين على الحدود.
وفيما اكتظت قاعات الاختبارات بالطلاب والطالبات، زرع الآباء المرافقون لأبنائهم ثقافة الصمود، بروح عالية، رافعين شعار الثقة في قواتنا الباسلة للدفاع عن حدود الوطن الغالي.
وأوضح الطلاب يحيى آل رشه ومحمد آل عبيه وعلي الشهري وعبدالله اليامي، أنهم ينعمون بالأمن والأمان، ولا تأثير لأي محاولات يائسة من المتمردين الحوثيين لإثنائهم عن الاختبارات.
ولفت مدير ثانوية نجران يحيى عواجي مدخلي، ومدير متوسطة العريسة خالد علي عسيري والمرشد الأكاديمي ناصر آل جليدان والمرشد الطلابي سمران اليامي، إلى أن هناك فريقا في كل مدرسة لاستقبال الطلاب ولجنة خاصة بمتابعة المتأخرين عن دخول الامتحان وإيصال عدد منهم إلى منازلهم ومراعاة أصحاب الحالات الخاصة وأبناء أبطالنا المرابطين على الحدود بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)