نجران: استئناف الدراسة في «المعلقة»

نجران: استئناف الدراسة في «المعلقة»

التعليم السعودي : اعتمد مدير عام التعليم في منطقة نجران بالنيابة منصور بن عبدالله عسيري اليوم، استئناف الدراسة في المدارس المعلقة للفصل الثاني في عدد من الأحياء بمدينة نجران، وذلك اعتبارا من الأحد المقبل، بناء على مرئيات وتوصيات اللجنة الأمنية الدائمة.

وأكد المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة حمد آل شرية، أن الخطة تضمنت الاستمرار في البدائل التعليمية التي كانت مطبقة في الفصل الدراسي الأول، التي تشتمل على (دروس، قنوات عين الفضائية، نظام كلاسيرا، الطالب الزائر، الانتساب ومشروع التوأمة، على أن يكون اختيار أي من هذه البدائل متروكا لولي أمر الطالب والطالبة شخصيا دون إلزامه بأي منها.

وبين أن الدراسة ستستأنف في المراحل (الابتدائي والمتوسط والثانوي) في عدة أحياء تشمل: حي الأمير مشعل، حي الفهد الجنوبي، حي الفهد الشمالي، حي الأثايبة، حي العريسة، فيما سيستمر تعليق الدراسة في مرحلتي التمهيدي ورياض الأطفال، لافتا إلى أنه تم اعتماد جدول كامل بخطة توأمة مدارس البنين والبنات وفترات وأيام الدراسة لكافة مدارس البنين والبنات المستضيفة والزائرة وتزويد مديري ومديرات المدارس بها استعدادا لانطلاق خطة التوأمة والتواصل مع الآباء والأمهات عبر الوسائل المتاحة لهم.

من ناحية أخرى، طالب مدير التعليم في المنطقة، مديري ومديرات المدارس في قطاعي نجران وعاكفة المشمولة بقرار البدائل التعليمية، بضرورة متابعة المسار التعليمي للطلاب والطالبات المسجلين في البدائل التعليمية، وتشكيل لجان تتولى مهام وإجراءات متابعة الطلاب والطالبات في البدائل التعليمية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)