نجران: شراكة لتفعيل دور الأسر المنتجة في المقاصف

نجران: شراكة لتفعيل دور الأسر المنتجة في المقاصف

التعليم السعودي : وقع مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن حكمي ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالله الدوسري عقد شراكة مجتمعية لتفعيل دور الأسر المنتجة ودعمها وتسهيل عملها في المدارس، وتهدف الشراكة الإستراتيجية لخلق فرص عمل جديدة للمواطنين بتمكينهم من العمل في مجال المقاصف المدرسية. وتأتي هذه الشراكة كمبادرة نوعية من قبل وزارتي التعليم و العمل ضمن برنامج (أسر) لتسويق منتجاتهم وتكون المقاصف المدرسية مقر بيع دائم بما لا يتعارض مع جودة الخدمة الغذائية المقدمة للطلاب والطالبات وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة من قبل وزارة التعليم.
من جانبه ذكر مساعد الشؤون المدرسية مسفر الوادعي بأن هذه الشراكة سوف تكون معول بناء واكتفاء للأسر المنتجة الجادة في العمل والمحافظة على جودة ما يقدم، لافتًا إلى أنه سوف تقدم قائمة أسعار مناسبة ويتم الإشراف المباشر من قبل قائدي وقائدات المدارس والجهات الإشرافية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)