«نجران»: 230 مدرسة تقهر الظروف الأمنية بـ«نظام عين»

«نجران»: 230 مدرسة تقهر الظروف الأمنية بـ«نظام عين»

التعليم السعودي : انطلقت الدراسة للفصل الدراسي الثاني في منطقة نجران ومحافظاتها بأكثر من 100 ألف طالب وطالبة بطرق مختلفة، وانتظم 56010 آلاف طالب وطالبة في 345 مدرسة في المحافظات، في حين انطلقت البدائل التعليمية في 237 مدرسة بـ53428 طالب وطالبة.

وأوضح المدير العام للتعليم في المنطقة منصور عسيري خلال زيارته مدارس القطاع الشمالي أمس، أهمية الانطلاق من الحصة الأولى، مؤكداً حرص جميع منسوبي التعليم من مشرفين ومعلمين على تهيئة البيئة المناسبة للطلاب من أول يوم وتوزيع الكتب المدرسية بطريقة انسيابية، بمتابعة 225 مشرفاً ومشرفة، قاموا بجولات على المدارس لمتابعة سير التعليم في المنطقة منذ اليوم الأول.

وكانت الإدارة اعتمدت البدائل التعليمية؛ حرصاً منها على سلامة الطلاب والطالبات، وتمثلت في نظام «عين» وقنوات عين الفضائية، ونظام كلاسيرا، والتعليم الإلكتروني، والطالب الزائر، ونظام الانتساب الذي من خلاله يمكن الاستفادة من الحقائب التعليمية والمقررات التفاعلية في بوابة «عين» وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)