«نخبة مسك» يقود الدفعة الثالثة لجامعات العالم

«نخبة مسك» يقود الدفعة الثالثة لجامعات العالم

مدونة التعليم السعودي – متابعات : نظم برنامج «نخبة للإعداد لنخبة الجامعات» أحد برامج مؤسسة محمد بن سلمان «مسك» حفل تخريج طلبة الدفعة الثالثة من البرنامج التابع لمسار مسك القادة، وأكمل الطلاب والطالبات رحلتهم في الاستعداد للالتحاق بأفضل الجامعات العالمية.

وجاء الحفل بعد خوض الطلاب المشاركين تجربة شاملة ومتكاملة وفقًا لأعلى المعايير، مع التركيز على تنمية المهارات الشخصية والتميز الأكاديمي، وشارك الطلبة في برامج مكثفة (تفاعلية وتجريبية) رفقة عناصر محلية وأخرى عالمية الطابع تحت إشراف أبرز الخبراء والمستشارين والمدربين.

كما قدم البرنامج للطلبة الخريجين رحلة امتدت على مدى عامين ونصف في إطار بناء القدرات والسمات الشخصية ودعم طلاب المدارس الطموحين ذوي الأداء المتميز من أجل تأمين مقاعدهم الدراسية في أفضل الجامعات العالمية.

ويصطحب البرنامج طلبة الأول ثانوي في رحلة تعليمية على امتداد عامَيْن ونصف، لتعزيز فرص قبولهم في نخبة الجامعات العالمية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)