ندوة افتراضية عن بيئات التعليم والتعلم

ندوة افتراضية عن بيئات التعليم والتعلم

التعليم السعودي – متابعات : تقيم هيئة تقويم التعليم والتدريب اليوم الأربعاء، ندوة افتراضية بعنوان «بيئات التعليم والتعلم في نظر الممارسين التربويين» قراءة في نتائج مشاركة المملكة في المسح الدولي للتعليم والتعلم تالس (TALIS)، وسيفتتح الندوة رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، للتحدث حول أهمية الاشتراك في دراسات التقويم الدولية والنتائج المتوقعة لذلك.

وتهدف الندوة إلى التعريف بدراسة تالس ومنهجيتها وآلية تطبيقها، ووصف بيانات الدراسة وآلية تحليلها وعرض نتائجها، إضافة إلى عرض أهم نتائج الدراسة وانعكاساتها على بيئات التعليم والتعلم. يذكر أن تالس (TALIS) أعد مسحًا دوليًا واسع النطاق، طبقته هيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية عام 2018، بإشراف منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) المشرفة على تطبيقه في 48 دولة، بهدف إتاحة الفرصة للمعلمين وقادة المدارس للإسهام في تحليل وضع التعليم وتطوير سياساته. وستتيح الهيئة التسجيل وحضور الندوة من خلال الرابط https://qrco.de/bbesCg ، كما سينقل البث عبر قناة هيئة تقويم التعليم والتدريب في اليوتيوب https://www.youtube.com وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)