ندوة ثقافية عن اليوم الوطني بالكلية التقنية في الرياض

ندوة ثقافية عن اليوم الوطني بالكلية التقنية في الرياض

التعليم السعودي – واس :أقامت الكلية التقنية بالرياض اليوم ندوة ثقافية بعنوان ” اليوم الوطني فرحة شعب وسلوك حضاري” على مسرح الكلية, حضرها عدد من المتدربين من مختلف الأقسام .
وأوضح عميد الكلية التقنية بالرياض الدكتورعبدالرحمن بن عبد العزيز الغانم أن الندوة تضمنت عدة محاور شارك فيها مدير التعليم والتدريب بأكاديمية نايف للأمن الوطني الدكتور إبراهيم بن عبد الله الداوود, بمحور واجبات وسلوكيات المواطنة الصالحة, والدكتور هلال بن محمد العسكر بمحور اليوم الوطني للمملكة المعنى والدلالة, والمهندس عبد العزيز العواد بمحور اليوم الوطني وسلوكيات الاحتفال , وأدار الندوة الدكتور عبدالرحمن العتل .
وتشارك أقسام الكلية وإداراتها ومركز النشاط وعدد من متدربي الكلية المتطوعين بجمعيات العمل التطوعي في اليوم الوطني من خلال توزيع عدد خاص بهذه المناسبة من صحيفة تقنية، وعرض الإعلام واللافتات في مباني الكلية , وتوزيع هدايا الكلية على المتدربين, وتخصيص جزء من موقع الكلية الإلكتروني للحديث عن تاريخ بلادنا والتطوير والنقلة الحضارية النوعية التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)