ندوة عن الفرص الاستثمارية في مدينة ينبع الصناعية

ندوة عن الفرص الاستثمارية في مدينة ينبع الصناعية

التعليم السعودي : عقدت الهيئة الملكية بينبع بالتعاون مع مجلس الأعمال السعودي الأمريكي ندوة عن الفرص الاستثمارية بمدينة ينبع الصناعية بحضور أكثر من 40 قيادياً في الشركات الصناعية الامريكية بمدينة كولومبس بولاية أوهايو .
وتضمنت الندوة التي عقدت مؤخرا عرضاً لأبرز الفرص الاستثمارية في الصناعات البتروكيماوية والصناعات البلاستيكية وصناعات المطاط وصناعات قطع الغيار الصناعية .
واستعرض مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة الملكية بينبع المهندس زيدان بن محمد عمر، يوسف خلال الندوة المزايا التنافسية من بنية تحتية متطورة وتوافر المواد الخام التي جعلت مدينة ينبع الصناعية أحد أهم المدن الصناعية في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط .
وأشار إلى أن المدن الصناعية في المملكة تعد حجر الزاوية في سعيها نحو التنوع الصناعي والتنمية الاقتصادية, مبيناً أن الندوة تأتي ضمن سلسلة الندوات التي قامت بها الهيئةالملكية بينبع في الولايات المتحدة الامريكية بالتعاون مع مجلس الأعمال السعودي الأمريكي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)