ندوة عن دور المسجد النبوي في «الأمن الفكري»

ندوة عن دور المسجد النبوي في «الأمن الفكري»

التعليم السعودي : تقيم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالتعاون مع كرسي دراسات المسجد النبوي بالجامعة الإسلامية اليوم ندوة «دور المسجد النبوي في تعزيز الأمن الفكري» بحضور الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس وبمشاركة عدد من العلماء وأئمة الحرمين الشريفين والأكاديميين والباحثين والمتخصصين، وذلك بقاعة الملك سعود بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

وتهدف الندوة إلى إبراز أثر المسجد النبوي في تعزيز الأمن الفكري عبر العصور الإسلامية، وتوظيف مكانته وخصائصه في سبيل ذلك في العصر الحاضر، وإظهار جهود المملكة في هذا المجال، إضافة إلى الإسهام في تعزيز الأمن الفكري من خلال المناشط المختلفة في المسجد النبوي، والمشاركة في تفعيل الجانب الإعلامي والتقني. كما سيتم مناقشة ثلاثة محاور تشمل الجانب التاريخي لدور المسجد النبوي في تعزيز الأمن الفكري والتأصيل الشرعي لمفهومه، واستعراض جهود المملكة في هذا المجال واستثمار الجانب الإعلامي والتقني لتعزيز الأمن الفكري عبر المسجد النبوي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)