ندوة لتعزيز الحوار الإيجابي بتعليم غرب الدمام

ندوة لتعزيز الحوار الإيجابي بتعليم غرب الدمام

التعليم السعودي – متابعات : أكدت مديرة مكتب تعليم غرب الدمام سعاد الغامدي، أهمية تفعيل أسس الحوار الإيجابي في معالجة القضايا التربوية، وتكوين علاقة مؤثرة بصورة إيجابية داخل أسوار المجتمع المدرسي، وذلك بما يخدم محور العملية التربوية ويعمل على تأصيل ثقافة السلوك الإيجابي كمنهج سلوكي بين أوساط الطالبات.
جاء ذلك في ندوة حوارية ضمن فعاليات مبادرة إحدى المدارس الأهلية بالشراكة مع مكتب التعليم بغرب الدمام والتي انطلقت تحت شعار «مجتمع متحاور لوطن متلاحم» وذلك في مقر المدارس.
وتأتي الندوة في إطار تعزيز ثقافة السلوك الإيجابي في البيئة التعليمية، واستثمار أدوار الأسرة والمنسوبات في رسم معالم السلوك الإيجابي، وتطرقت قائدة المدرسة ابتسام الغامدي، لجوانب الإثراء في نواحي تعزيز السلوك الإيجابي المدرسي.
وتحدثت رئيسة قسم التوجيه والإرشاد نادية السطامي، عن الإطار العام لملامح الشخصية الإيجابية والسلوك الإيجابي ومجالات وجوانب تعزيزه، وتحدثت تهاني آل كداش عن مسؤولية الطالبة والأسرة الوقائية في التوعية بحقوق الطالبة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)