ندوة وجناح تعريفي عن “قياس” في ملتقى “جامعتي بوابة مستقبلي”

ندوة وجناح تعريفي عن “قياس” في ملتقى “جامعتي بوابة مستقبلي”

التعليم السعودي – واس : قدّم المركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم أمس على هامش ملتقى “جامعتي بوابة مستقبلي” الذي تنظمه مدارس المملكة، ندوة تعريفية وتوعوية لطلاب مدارس الرياض, بحضور أكثر من 500 طالب، كما شارك بجناح في المعرض المصاحب.
وتعرّف الطلاب خلال الندوة على الخدمات والاختبارات التي يقدمها مركز “قياس” للمستفيدين، خاصة اختبار القدرات العامة واختبار التحصيل الدراسي، والتعريف بمميزات الاختبارات على الحاسب الآلي (المحوسبة)، وطرق وأساليب الاستعداد قبل دخول الاختبار، بعد ذلك تمت الإجابة على استفسارات الطلاب.
وفي نهاية الندوة, كرّم مدير إدارة تعليم منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، فريق قياس لمشاركته في الملتقى من خلال الندوة التعريفية والتوعوية الذي قدمها للطلاب، والمعرض المصاحب الذي أقيم على هامش الملتقى.
يذكر أن مركز “قياس” يشارك خلال الأسبوع الجاري بجناح في ملتقى جامعتي بوابة مستقبلي، ويجيب على استفسارات الطلاب والطالبات، ويأتي ذلك ضمن برنامج الزيارات والاستضافات، الذي تعمل عليه إدارة الاتصال والإعلام لزيارات المدارس، واستضافة الطلاب لتوعيتهم وتعريفهم بالاختبارات والخدمات المقدمة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-5042659501519112334533     000-9477284861519112344406

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)