نساء حائل يتدربن على بداية أعمالهن التجارية من المنزل

نساء حائل يتدربن على بداية أعمالهن التجارية من المنزل

التعليم السعودي :اطلق مركز تنمية المرأة والطفل بهيئة حائل للتطوير بالشراكة مع البنك الأهلي برنامجاً تدريبياً عن “كيف تبدأ عملك التجاري من المنزل” لمده أسبوعين بواقع 40 ساعة تدريبية تحت إشراف المدربة ايمان فلاتة وبمشاركة 21 متدربة.

ويهدف البرنامج إلى مساعدة رائدات الأعمال صاحبات الأفكار المميزة والهوايات في تأسيس عمل تجاري من المنزل على أسس صحيحة من خلال تدريبهن على أساسيات المشروع الناجح وتعريفهن على عدة محاور منها مهارات تطوير الذات، هذا بالإضافة إلى تعريف المشروع وبلورة الهوايات وتسليط الضوء على إمكانياتك تطوير فكرة المشروع وخصائص وخصوصيات العمل من المنزل،

هذا وانقسم البرنامج التدريبي إلى الفترة النظرية وهي فترة التدريب ثم الفترة العملية وهي فترة الاستشارات مع المركز والمدربة لمتابعه السيدات أثناء البدء بمشاريعهن.

ويأتي تنظيم البرنامج إيمانا من مركز تنمية المرأة والطفل بدعم وتمكين المرأة اقتصادياً ولضمان مشاركة المرأة الفاعلة في عملية التنمية وبناء الاتجاهات الايجابية نحو العمل الحر ولما للمشاريع الصغيرة والمتوسطة أهمية لبناء الاقتصاد الوطني لما تخلقه من فرص عمل حقيقية وبناء وتطوير المهارات والكوادر الوطنية في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)