نشر ثقافة الذوق العام بين طلاب المدارس

نشر ثقافة الذوق العام بين طلاب المدارس

التعليم السعودي – متابعات : قال الأمين العام للجمعية السعودية للذوق العام م. محمد الدبل: إن توقيع الجمعية أول اتفاقية مع تعليم الشرقية يشكل أولى خطوات النجاح، وإنها ستسعى لوضع الخطط والبرامج مع تعليم الشرقية؛ لضمان تنفيذ الاتفاقية على الوجه الأكمل للظهور بنتائج ملموسة في المستقبل القريب بين الطلاب.

من جهته، أشار مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم الشرقية أحمد الفريدان خلال كلمته بورشة عمل جمعت تعليم الشرقية والجمعية السعودية للذوق العام إلى أن من أهداف توقيع الاتفاقية بالدرجة الأولى ترسيخ قيم الذوق العام في نفوس الطلاب والطالبات والأسرة التعليمية التي تنعكس بدورها على قيم الجودة والتميز باعتبار التعليم يشكل حجر الزاوية في تربية النشء وغرس القيم الأخلاقية الحميدة المستمدة من شريعتنا الإسلامية السمحة.

وأضاف الفريدان في معرض كلمته: «سيكون للذوق العام نصيب كبير، وذلك لغرس المهارات الحياتية في نفوس الطلبة»، لافتا في ذات الوقت إلى أن أندية الحي والأندية الموسمية والبرامج المنفذة بمختلف إدارات التعليم سيكون لها تأثير مباشر في الرفع من برامج الذوق العام بين أوساط الطلاب وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)