نظام التسريع يعتمد نقل طالب متفوق بالمهد من الصف الرابع إلى السادس

نظام التسريع يعتمد نقل طالب متفوق بالمهد من الصف الرابع إلى السادس

التعليم السعودي : حقق الطالب عساف ناصر الرشيد من مدرسة البراء بن عازب الابتدائية بمحافظة مهد الذهب بمنطقة المدينة المنورة, المركز الأول على مستوى المملكة في نظام تسريع الطلاب الذين أبدوا تفوقاً غير عادي وانتقاله من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف السادس, بما يتوافق مع متطلبات الدليل الإجرائي للنظام الذي أقرته وزارة التعليم.
وقـدم مدير التعليم بالمهد عبدالله بن سليمان السحيمي التهنئة لأسرة الطالب الرشيد, ومنسوبي التعليم, لقاء هذا الإنجاز، منوهاً بجهود جميع القائمين على رعاية الطالب وتدريبه ودعمه.
من جهته أوضح المساعد للشؤون التعليمية راشد بن حضيض الوسمي أن نظام تسريع الطلاب الذين أبدوا تفوقا غير عادي يعـدّ أحد الأساليب التربوية الهادفة إلى إعداد كفاءات علمية من المتميزين لخدمة وطنهم في وقت مبكر, ويراعي الفروق الفردية, مشيراً إلى أنه يعطي فرصة للمتفوقين في التقدم في المستوى التعليمي, استناداً لما يمتلكونه من قدرات التعلم والاستيعاب التي تفوق أقرانهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)