نظام «تخريج إلكتروني» لطلاب جامعة الملك فيصل

نظام «تخريج إلكتروني» لطلاب جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : كشف عميد القبول والتسجيل في جامعة الملك فيصل الدكتور محمد الفريدان أن هناك نظاماً إلكترونيّاً سيدشن قريباً بمسمى «تخريج إلكتروني»، سيسهل على الطالب سرعة إجراءات تخريجه، وحصوله على الوثيقة الجامعية في أيام معدودة. وأكد أن العمادة تسعى إلى التسهيل على الطالب من خلال تقديم أرقى الخدمات له عن طريق البوابة الإلكترونية، مبيناً أن هذا التوجه يتماشى مع توجهات الدولة في تفعيل أنظمة التعاملات الإلكترونية تيسيراً على الطلاب لمتابعة طلباتهم الخاصة من مكانهم دون الرجوع للجامعة، إضافة إلى التسهيل على من هم خارج المنطقة، وعدم تكبدهم معاناة السفر.
وأوضح الفريدان أن قسم علاقات القبول والتسجيل في عمادة القبول والتسجيل يستقبل حالياً أعداداً كبيرة من الطلاب المقبولين في الجامعة، للإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم عن بعض الأمور المتعلقة بقبولهم في الجامعة، إلى جانب تقديم الخدمات المناسبة لكل واحد منهم حسب حاجته، وتوضيح كل الجوانب التي يجهلها الطالب المستجد.
وبين أن العمادة حملت على عاتقها مسؤولية متابعة دراسة الطالب منذ دخوله الجامعة، وحتى تخرجه فيها وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)