نعمل لتربية النشء على القيم والمبادئ

نعمل لتربية النشء على القيم والمبادئ

التعليم السعودي :مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير المنطقة لبرامج وأنشطة الأندية الموسمية. وقال في تصريح عقب حفل التدشين الرسمي لفعاليات الأندية الموسمية إن الأندية تجد كل رعاية واهتمام من وزير التربية والتعليم سمو الأمير فيصل بن عبدالله لاستثمار طاقات أبنائنا في العطلة الصيفية. وأوضح أنها لم تعد تقتصر على البرامج التعليمية والتربوية بل تأخذ أبعاداً مختلفة في تقديم العديد من البرامج التوعوية والصحية والتثقيفية والسلوكية التي تهدف إلى تربية النشء على القيم والمبادئ والأخلاق حتى يستطيعوا خدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم ويكونوا بذلك مواطنين صالحين.

وبدأ الحفل الذي أقيم في مقر نادي دار الهجرة الموسمي بالمركز الكشفي بكلمة للمشرف العام على الأندية الموسمية صالح محمد صالح، حيث أشار الى الإقبال الكبير على الأندية الموسمية وتفاعل أولياء الأمور في تسجيل أبنائهم، موضحا أنها تستهدف عشرة آلاف طالب وطالبة.

وبعد أهازيج وألعاب شعبية قدمتها مجموعة من الطلاب قدم أحد طلاب التربية الخاصة فقرة نالت استحسان الحضور. ثم قدم المشرف على نادي دار الهجرة الموسمي عبدالله الشنقيطي شرحا لآلية التسجيل الإلكتروني في الأندية. وقام المدير العام للتربية والتعليم بتسجيل العضوية الشرفية في نادي دار الهجرة الموسمي إلكترونيا. بعد ذلك تم السحب على الجوائز باختيار أرقام عشوائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)