«نفع» تحتفي بـ 35 متفوقاً ومتفوقة

«نفع» تحتفي بـ 35 متفوقاً ومتفوقة

التعليم السعودي : احتفلت جمعية نفع الخيرية في محافظة جدة في مقرها الرئيس بحي الروابي في جدة، مساء أمس الأول، بتوزيع جائزة التفوق الدراسي الماضي على 35 طالباً وطالبة، بحضور نائب مدير عام الجمعية سعيد الزهراني، ومدير إدارة الرعاية والتنمية الاجتماعية سعيد الكراني، وعدد من أعضاء مجلس الجمعية.
وبارك الزهراني للطلاب المتفوقين هذا التميز، مبيناً أن الجائزة تهدف في المقام الأول إلى الارتقاء بمستويات الطلاب والطالبات التنافسية لتحقيق أعلى المراكز والعمل على التميز مستقبلاً لخدمة الوطن، وتحقق الرؤية التي تنتهجها الجمعية حيال البرنامج وهي تحفيز وتشجيع أبنائها على التفوق الدراسي والعمل على استمرار هذا التفوق، مضيفاً أن مجموع ما يقدم من ميزانية للطلاب خلال العام يصل إلى أكثر من مليون ريال وفقاً لصحيفة الشرق.
ونوه برسالة الجائزة التي تستهدف تكريم أبناء الجمعية المتفوقين دراسياً من الطلاب والطالبات، وذلك من أجل رفع مستوى الوعي التعليمي باعتبارهم مستقبل الوطن، والمشاركة في تطوير المجتمع ثقافياً وتربوياً، وبث روح المنافسة الإيجابية، وغرس أهمية طلب العلم والتفوق، وتحقيق الشعور بالرضا عن النفس.
يذكر أن الجائزة تستهدف أبناء وبنات الجمعية المسجلين من الأيتام والأسر المحتاجة وأبناء السجناء في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)