نقاء تطلق برنامج ” لا يلعبوا عليك ” بالمدارس المتوسطة بالرياض

نقاء تطلق برنامج ” لا يلعبوا عليك ” بالمدارس المتوسطة بالرياض

التعليم السعودي :نظمت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) برنامج ” لا يلعبوا عليك ” ضمن مشروع رياض بلا تدخين الذي ترعاه مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية بالتعاون مع مدير مكتب الإرشاد والتوجيه بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالعزيزية وذلك بمدارس راية الفرقان الأهلية بحضور مسؤول الإرشاد بالمكتب ماجد الحشاش ، ومشرف النشاط التربوي بالمكتب على الجريوي ، ومدير المشاريع بجمعية نقاء المهندس منصور باعوين .
وأوضح المهندس منصور باعوين أن البرنامج استهدف 25 مدرسة متوسطة من مدارس الرياض وذلك لتوعيتهم بأضرار التدخين وآثاره السيئة على سلوك الطلاب، وتعريفهم بأساليب ووسائل شركات التبغ في إغواء المراهقين .
وبين أن الطلاب تفاعلوا مع الفعاليات بشكل كبير ووجدت فقراته متابعة وأشاده من المسؤولين والمعلمين والطلاب مما يحفز جمعية نقاء في تكثيف مثل هذه البرامج بما يسهم في تعرية أساليب شركات التبغ وحيلهم الماكرة في جذب الطلاب لتعاطي الدخان، مفيداً أن هذا سيساعد في التقليل أو الحد من استهلاك التبغ في الأوساط الطلابية .
وقد صاحب البرنامج إقامة معرض توعوي، وتوزيع مطبوعات تتعلق بمكافحة التدخين، بالإضافة إلى توزيع الهدايا الدعائية علي الحضور.
وعبر باعوين عن شكره لمكتب الإرشاد والتوجيه بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالعزيزية ، ومدارس راية الفرقان الأهلية على تعاونهم في إنجاح هذا البرنامج المهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)