نقل إلزامي للمديرين الذين أمضوا 6 أعوام في مدارسهم

نقل إلزامي للمديرين الذين أمضوا 6 أعوام في مدارسهم

التعليم السعودي : بدأت وزارة التربية والتعليم في تجديد بيئة العمل وإثراء المدارس بالكفاءات المتميزة من مديري المدارس وتحقيق رغبة مديري المدارس في النقل إلى مدارس أخرى.

ووجهت الوزارة إدارة التربية والتعليم في محافظة الخرج بإجراء حركة نقل خاصة لمديري المدارس الذين أمضوا في مدارسهم الحالية ستة أعوام فأكثر، مع إمكانية استمرار المدير المتميز الذي ينتهي تكليفه ويتم التجديد له سنويا بالعمل في مدرسته كمدير أو تحقيق رغبته بالنقل مديرا لمدرسة أخرى.

ومنحت الإدارة المدرسية في إدارات التربية والتعليم وتحديدا في تعليم الخرج مديري المدارس المتميزين عشر رغبات في استمارة طلب النقل كمدير في مدرسة أخرى، أما مديرو المدارس الذين أمضوا ستة أعوام في مدارسهم ولم يحددوا رغبات الانتقال فإن للجنة الحق في نقلهم لأي مدرسة.

ويبلغ عدد مديري ومديرات مدارس التعليم العام 33 ألف مدير ومديرة في 33 ألف مدرسة في التعليم العام تشمل جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)