نقل إلكتروني لـ2915 موظفا بالصحة

نقل إلكتروني لـ2915 موظفا بالصحة

التعليم السعودي : حققت وكالة التخطيط وتنمية الموارد البشرية بوزارة الصحة رغبات 2915 موظفا في حركة النقل إلكترونيا، وبنسبة 43.5% من المتقدمين وعددهم 6698 متقدما في مختلف الفئات الوظيفية بالوزارة على الوظائف المتاحة.

وأوضح وكيل الوزارة لتخطيط وتنمية الموارد البشرية الدكتور عماد الجحدلي ــ حسب ما نشرته الوزارة على موقعها الرسمي ـــ أن الحركة شملت النقل الداخلي والخارجي والنقل بالتبادل إلكترونيا، وذلك بناء على عناصر المفاضلة، لافتا إلى أن الوزارة طلبت من منسوبيها المنقولين المباشرة بمقر الوظائف الجديدة خلال 15 يوما من تاريخه، مضيفا أن حركة النقل للموظفين والموظفات بالوزارة تنفذ على فترتين في العام، سواء داخل المنطقة أو المحافظة أو من وإلى مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات.

وتأتي عمليات النقل إلكترونيا انطلاقًا من حرص الوزارة على تحقيق مبدأ العدالة بين موظفيها الراغبين في النقل الداخلي بالمنطقة أو بين مديريات الشؤون الصحية.

يذكر أن موقع وزارة الصحة يعمل على التواصل مع كافة الموظفين المشمولين بحركة النقل على الرابط: www.moh.gov.sa، إضافة إلى إرسال الرسائل النصية SMS للموظفين المشمولين بالحركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)