نقل مجاني لـ 10 آلاف طالبة بجدة العام المقبل

نقل مجاني لـ 10 آلاف طالبة بجدة العام المقبل

التعليم السعودي : يتوقع أن تستفيد 10 آلاف طالبة في مختلف المراحل الدراسية بمحافظة جدة العام المقبل من خدمات النقل المجاني الذي تقدمه وزارة التربية والتعليم.

وأوضح علي حميد مدير إدارة خدمات الطلاب، أنه يتم حاليا نقل 8931 طالبة من أطراف مدينة جدة ورابغ ومنطقة الخمرة، مؤكدا أنه تم توزيع استمارات لأولياء أمور الطالبات في كل مدارس جدة لمعرفة مدى رغبتهم في النقل المدرسي لتحديد مسارات الخطة المقبلة والتي ستبدأ تدريجيا في بعض الأحياء، حيث يتطلب الأمر إعداد الخطط للسير ومحطات التوقف والمرافق السعودية للحافلات، والعديد من التفاصيل الأخرى الهامة التي يجرى العمل على إتمامها تمهيدا لانطلاق المشروع الذي تشرف عليه الشركة القابضة برئاسة الدكتور خالد السبتي نائب وزير التربية التعليم، وتتمخض عنها عدة فروع، وسيتم بعد ذلك التعاقد مع إحدى شركات النقل للقيام بهذه المهمة. وأضاف حميد أن إجمالي الطلبات وصل حتى الآن إلى 5 آلاف، وبانتظار المزيد خلال الأيام المقبلة لمعرفة العدد النهائي والقيام بالتجارب الأولية ومعرفة القدرات الاستيعابية للمشروع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)