نقل مدارس الفارعة وأبو راكة على طاولة تعليم تبوك

نقل مدارس الفارعة وأبو راكة على طاولة تعليم تبوك

التعليم السعودي : فيما رأس مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية في منطقة تبوك إبراهيم العمري أمس اجتماع لجنة نقل مدارس قريتي الفارعة وأبوراكة من منطقة المدينة المنورة إلى منطقة تبوك بحضور أعضاء اللجنة، ناقش الاجتماع آلية تنفيذ قرار وزير التعليم الذي يتضمن نقل مدارس مركزي الفارعة وأبوراكة بنين بنات من ملاك منطقة المدينة المنورة محافظة العلا إلى منطقة تبوك وربطها بمحافظة الوجه، ونقل جميع العاملين في هذه المدارس من المعلمين والإداريين والمستخدمين والحراس من بداية العام الدراسي المقبل.
وأكد الاجتماع على أهمية التنسيق مع الإدارات المماثلة في إدارة تعليم العلا لاتخاذ كافة الإجراءات العاجلة التي تضمن تنفيذ قرار وزير التعليم، وضمان تسديد احتياج تلك المدارس، ونقل المخصصات المالية وسلامة إجراءات نقل العهد، إضافة إلى تشكيل لجان فرعية لاستكمال عملية انتقال المدارس.
يذكر أن مساعد الشؤون المدرسية عبدالله الصبحي أوضح في تعميم عاجل لقائدي وقائدات المدارس بشأن نقل تبعية بعض المدارس إلى منطقة تبوك، إبلاغ المعلمين والمعلمات الراغبات في الانتقال إلى محافظة العلا بالدخول في حركة النقل الخارجي.
من جهة أخرى، رعى المدير العام للتعليم في منطقة تبوك الدكتور عمر الشريف أمس فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للتوحد الذي نظمته إدارة معهد التربية الفكرية بحسب ما ذكرته صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)