نقل موظفي الصحة المدرسية

نقل موظفي الصحة المدرسية

التعليم السعودي : شكلت وزارتا التعليم والصحة لجنة مركزية لنقل الصحة المدرسية من الأولى إلى الثانية بحكم التخصص، على أن تنتهي اللجنة من أعمالها بداية العام الدراسي المقبل 1437/1438.
وتتلخص مهام اللجنة بحسب تعميم لوزير الصحة خالد الفالح، (حصلت «عكاظ» على نسخة منه)، في وضع الترتيبات اللازمة لنقل الموظفين والموظفات، وحصر الممتلكات والوثائق المخصصة للصحة المدرسية، مع وضع الترتيبات اللازمة لنقلها، إضافة إلى التعميم بتشكيل اللجان الفرعية بالمناطق والمحافظات، مع الإشراف على أعمال اللجان الفرعية بالمناطق والمحافظات، وإنهاء جميع أعمال النقل قبل بداية العام الدراسي المقبل.
وبحسب التعميم فإن اللجنة التي بدأت أعمالها بحضور رئيسها وكيل وزارة الصحة المساعد الدكتور هشام الخشان للرعاية الصحية الأولوية، ونائبه الدكتور سليمان الشهري مدير عام الصحة المدرسية بوزارة الصحة، والأعضاء من مديري الإدارات، والممثلين لإداراتهم من الوزارتين، ستجتمع مرة كل أسبوعين لمدة ساعتين، على أن يكون مقر الاجتماع بمكتب الوكيل المساعد للرعاية الصحية الأولية بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)