نقل 380 مدير ووكيل مدرسة وإعلان أوائل الثانوية العامة بجدة

نقل 380 مدير ووكيل مدرسة وإعلان أوائل الثانوية العامة بجدة

التعليم السعودي :​أعلن مدير التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي اعتماد حركة نقل مديري ووكلاء مدارس جدة ورابغ وخليص، موضحا أن الحركة شملت ما يقارب 380 مديرا ووكيلا ممن أمضوا أربعة أعوام في مدارسهم أو من يرغبون النقل ولم يكملوا المدة المحددة بـ4 سنوات.
وقال الثقفي في تغريدة أمس إن الحركة تهدف لتطوير وتغيير بيئة العمل، مبينا أن حركة نقل مديرات ووكيلات نقل 380 مدير ووكيل مدرسة.
وخاطب المنقولين وشكرهم على جهودهم التي بذلت في الميدان التربوي وما قدموه من خدمات تعليمية وتربوية.
وعلمت «عكاظ» من مصادر مطلعة أن حركة نقل معلمات مدارس المحافظة ستعلن خلال اليومين المقبلين.
من جهة ثانية، أعلنت ادارة تعليم محافظة جدة أمس أسماء الطلاب والطالبات الأوائل في الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 1434/1435هـ في جميع التخصصات ونظام المقررات.
ومن جهة أخرى، دعت ادارة التعليم أولياء أمور المعلمات البديلات المعينات الحضور اليوم في مقر الإدارة بشارع حائل «للرجال» وقاعة حمد الراشد بشارع السبعين «للنساء» لمن ينتهي سجلهن المدني بـ(0، 1، 2، 3، 4)، ويوم الأحد المقبل لمن ينتهي سجلهن المدني بـ(5، 6، 7، 8، 9) على ان يتم إحضار نموذج التوظيف (101/ب) والكشف الطبي وصورة من المؤهل مع الأصل للمطابقة وصورة الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة وخطاب تعديل المهنة ورقم الحساب البنكي الآيبان مختوما بختم البنك لإكمال مسوغات التعيين والتوزيع على المدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)