نقل 844 مدربا بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية

نقل 844 مدربا بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن أعداد المدربين الذين شملتهم حركة النقل السنوية، حيث اعتمد نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد بن محمد الزهراني حركة النقل للمدربين من أعضاء هيئة التدريب بالكليات التقنية وفروع الكليات التقنية والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للعام 1439/1438.
وبلغ عدد المدربين المشمولين بالنقل 844 مدربا من أصل 2650 مدربا، بنسبة تقدر بـ32 % من إجمالي أعداد المتقدمين لحركة النقل.
وأكد مدير الإدارة العامة لهيئة التدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبدالعزيز بن زيد الهزاني على حرص المؤسسة بتسهيل إجراءات منسوبيها وتوفير البيئة المناسبة لهم مما يساهم في تطوير العملية التدريبية.
وأوضح الهزاني أن المعايير التي تم اختيار المدربين من خلالها مبنية على احتياج الوحدات التدريبية ومن أهم تلك المعايير عدد سنوات الخبرة، متمنياً تحقيق رغبات المتقدمين الذين لم يتم تحقيق رغباتهم في حركات النقل القادمة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)