بنك التسليف يعتمد 256 مشروعاً لتمويل منشآت صغيرة وناشئة

بنك التسليف يعتمد 256 مشروعاً لتمويل منشآت صغيرة وناشئة

التعليم السعودي : اعتمد البنك السعودي للتسليف والادخار تمويل 256 مشروعاً ضمن برنامج دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة “مسارات” بقيمة (55,418,149) ريالاً ، ضمن مسار المشاريع ” الناشئة ” .
وبين المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين تنوع طبيعة تلك المشاريع ما بين خدمية وتجارية وصناعية وفي أغلب مناطق ومدن المملكة , بالإضافة إلى تنوعها ما بين مشاريع رجالية ونسائية , مشيراً إلى أن المشاريع الرجالية بـلغت (227) مشروعاً، في حين اعتمد (29) مشروعاً نسائياً .
وأفاد أن مسار المشاريع الناشئة يعنى بالمشاريع الصغيرة والناشئة التي لا تتجاوز تكلفتها الاستثمارية (300) ألف ريال، علماً أن أقل مبلغ تمويل تم اعتماده في هذه المشاريع (115,000) ريال .
يذكر أن بنك التسليف أعلن خلال الشهر الماضي موافقته على تمويل (365) مشروعاً في مسار المشاريع الناشئة ضمن ما يقدمه البنك من دعم وتمويل للمشاريع في برنامج “مسارات”، ليصبح عدد المشاريع التي تمّت الموافقة على تمويلها في هذا المسار خلال الشهرين الماضيين 621 مشروعاً بقيمة قاربت 140.600 مليون ريال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)