نهاية شوال آخر موعد لاستقبال طلبات كرسي «الأبحاث الأخلاقية»

نهاية شوال آخر موعد لاستقبال طلبات كرسي «الأبحاث الأخلاقية»

التعليم السعودي : جدد كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة دعوته للباحثين والأكاديميين لتقديم مقترحات أبحاثهم المتعلقة بحالة القيم والأخلاق قبل نهاية شهر شوال الجاري ١٤٣٧، كموعد نهائي تمهيدا لاختيار الأبحاث التي تنطبق عليها المتطلبات والاشتراطات، وسيتم دعمها بـ 30 ألف ريال لكل بحث في 5 محاور ذات تأثير مباشر على حالة القيم والأخلاق في المجتمع السعودي.

وقال عميد معهد الدراسات العليا التربوية والمشرف على كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية الدكتور سعيد الأفندي، إن اللجنة العلمية حددت معايير الأبحاث المدعمة بأن يكون موضوع البحث المقترح متصلا بأحد محاور الكرسي العلمية الخمسة، يعالج قضايا جوهرية في المجتمع السعودي، منوها بأن البحوث المرشحة ستتلقى دعما مباشرا من كرسي الأمير نايف بعد توقيع العقود مع الباحثين على أن تسلم أبحاثهم للكرسي خلال ستة أشهر من توقيع العقد.

من جهة أخرى، تبدأ جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، مطلع الأسبوع القادم، اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية للطلاب والطالبات المقبولين وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)