نورة بنت محمد : جامعة القصيم صرح تعليمي ومجتمعي متميز

نورة بنت محمد : جامعة القصيم صرح تعليمي ومجتمعي متميز

التعليم السعودي : أكدت الأميرة نورة بنت محمد حرم أمير منطقة القصيم، أن جامعة القصيم أثبتت أنها صرح تعليمي ومجتمعي عُقدت عليها الآمال ولا تزال في مرحلتها الفتية، آملةً أن تكون بداية مسيرة تنافسية للجامعات بالمنطقة العربية والعالمية، لافتة إلى أن اتفاقيات التوأمة بينها وبين جامعات دولية ستثري التجارب التعليمية والمناهج وستفتح بالتأكيد خيارات أوسع أمام طالباتها وآفاق عليا.

وعبّرت سموها في كلمة عقب رعايتها حفل تخريج الدفعة العاشرة من طالبات جامعة القصيم للعام 1433 – 1434ه، في بهو الجامعة الرئيسي بالمدينة الجامعية عن عميق سعادتها وأمنياتها أن يكون طريق النجاح والإبداع ميسراً لبناتها الطالبات وأن يكون الطموح دافعاً لهن لتحقيق الأهداف والآمال. وشددت سموها على أن جامعة القصيم تظهر سنوياً قدرتها على التقدم والتميز، مقدمة شكرها وتقديرها لمعالي مدير الجامعة ووكلائه وللقائمات على كليات البنات على الجهود المبذولة، متمنية أن تستمر الجامعة في هذا الاتجاه وهي تتجدد بافتتاح كليات جديدة تتنوع تخصصاتها لخدمة أبناء وبنات المنطقة.ووصفت سموها يوم التخرج ببداية مرحلة جديدة هي الاختبار الحقيقي للمرحلة المهنية العملية، داعية الخريجات إلى أن يكنّ على قدر من المسؤولية وتقديم ما تعلمنه على أرض الواقع من العلوم والمنهجيات التعليمية لخدمة الدين والوطن.

وكان الاحتفال قد تضمن برنامجاً خطابياً بدئ بمسيرة الخريجات اللاتي بلغ عددهن 4420 خريجة من مختلف التخصصات.

كما قدمت إحدى الخريجات كلمة نيابة عن زميلاتها أكدت فيها أهمية العلم ورفعة العلماء، وقدمت نيابة عن خريجات جامعة القصيم شكرها لسمو الأميرة نورة بنت محمد لرعايتها حفل التخرج الذي كان له الأثر الإيجابي في نفوسهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)