نيابة عن وزير التعليم.. د.المقبل يكرّم الجواد الفائز بـ”كأس وزارة التعليم للفروسية”

نيابة عن وزير التعليم.. د.المقبل يكرّم الجواد الفائز بـ”كأس وزارة التعليم للفروسية”
مدونة التعليم السعودي – متابعات : نيابة عن معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ؛ سلّم وكيل الوزارة للتعليم العام د.محمد بن سعود المقبل اليوم كأس وزارة التعليم للفروسية لمالك الجواد “إعجابي” الأستاذ نغيمش العجمي، والخيال فيكتور جوتيرز، وذلك بعد تحقيقه المركز الأول عن فئة خيل “السنتين” ومسافة 1400م، خلال حفل كأس وزارة التعليم للفروسية الذي أُقيم في ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية. 
وقال د.المقبل: “إن وزارة التعليم تحرص على دعم رياضة الفروسية وتأصيلها في نفوس الطلاب والطالبات، والمساهمة في الجوائز التي تعزز هذه الرياضة العربية الأصيلة”، مشيداً بالتنظيم الذي تشهده أنشطة الفروسية ومسابقاتها في المملكة، وما تجده من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله-؛ لتشجيع الشباب على ممارستها، بما يسهم في تعزيز القيم المرتبطة بالموروث العربي الأصيل. 
وتجول د.المقبل في معرض “السكب” المصاحب للفعالية، حيث يضم مجموعة من  الأعمال الفنية لطلبة ⁧‫المملكة‬⁩، بما يعكس اهتمام وزارة التعليم في ترسيخ الوعي تجاه الخيل والفروسية وتاريخها وأصالتها بين أبناء الجيل الحالي وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)