هام وعاجل بخصوص الدفعة الثانية من البديلات

هام وعاجل بخصوص الدفعة الثانية من البديلات

التعليم السعودي :تعلن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف ممثلة بإدارة الاشراف التربوي عن استكمال العمل على استقبال البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات والوثائق مع الاصول والمصادقة على بيانات الاستمارة وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 18 / 11 / 1434هـ .
أوضح ذلك مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني مشيرًا إلى أنه سيتم استقبال البديلات وفق جدول زمني محدد وذلك حرصا على راحة المعلمات البديلات اثناء مراجعة إدارة الاشراف التربوي للمطابقة مؤكدًا على الجميع بضرورة الالتزام بالحضور وفقا لهذا الجدول , وأفاد المدير العام بأنه سيتم الإعلان عن اسماء جميع البديلات على التوالي فور الانتهاء من تجميع الاوراق المطلوبة على دفعات مؤملاً من الجميع الالتزام بالمواعيد والأسماء الموجودة في كل جدول وألآّ يتم مراجعة الادارة الابعد نزول إسم كل بديلة على موقع الإدارة .
كما أشاد سعادته بالجهود الكبيرة المبذولة من إدارة الإشراف التربوي ولجنة المطابقة في هذا المجال وعلى المتابعة الجادة من مساعدته لشؤون تعليم البنات الأستاذة عزة العوفي , داعيًا للجميع بالتوفيق والسداد . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)