هموم ومشكلات طالبات حفر الباطن

هموم ومشكلات طالبات حفر الباطن

التعليم السعودي : حاور ناصر العبد الكريم مدير إدارة التربية والتعليم بحفر الباطن أمس الأول، الطالبات بمحافظة حفر الباطن وأنصت لهمومهن ومشكلاتهن وأجاب على تساؤلاتهن، خلال اللقاء الذي أجراه قسم التوجيه والإرشاد للبنات بمقر الإشراف التربوي النسائي وعبر الدائرة الصوتية المغلقة، بحضور خديجة البلوشي المساعدة لشؤون تعليم البنات ورئيسات الأقسام النسائية.
وقال العبدالكريم في بداية اللقاء، -كما ورد بالمصادر الصحفية- إنه من دواعي البهجة والسرور أن ألتقي بفلذات الأكباد بناتنا الطالبات اللواتي بإذن الله اليوم من مقاعد الدراسة، وغداً يقمن بحمل الأمانة وأداء الرسالة ويتبوَّأْنَ أعلى المناصب في هذا البلد المعطاء بما يحقق طموحاتهن وأسرهن. وأضاف العبدالكريم أن هذا اللقاء نظم للاستماع لهمومكن ومشكلاتكن وتطلعاتكن والإجابة على استفسارتكن، موجهاً رسائل قال فيها: “بناتي الطالبات لعل رسائلي تكون من والد يتمنى لَكُنَّ التوفيق والسداد فيما ترتجينه ويجب أن تحدد كل واحدة منكن هدفها في الحياة، وأن تستشعر عظم المسؤولية الملقاة على عاتقها ومراقبة الله وأن نحسن ما بيننا وبين الله في ظل هذا الدعم، الذي توليه قيادتنا الرشيدة، وتوجيه مستمر لوزير التربية والتعليم ونوابه في تأمين التجهيزات المدرسية والمشروعات التنموية والمقررات المنهجية المطورة”. بعد ذلك استمع لحوار الطالبات في جو عفوي سلس ارتسم عليه تهافت الطالبات على النقاش الحر وإيصال استفساراتهن عن أوضاع المدارس للجهات المختصة تحت إشراف قسم التوجيه والإرشاد الذي كان منظماً لعملية النقاش والتحدث بصورة ودية مع العبدالكريم، وتناول الكثير من القضايا والهموم المدرسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)