هولندي ينخرط بالضحك منذ سنتين بسبب عملية جراحية

هولندي ينخرط بالضحك منذ سنتين بسبب عملية جراحية

التعليم السعودي : تسببت عملية في مفصل الردف لعجوز هولندي في جعله يستمر في الضحك منذ إجرائه لها قبل عامين الأمر الذي حول حياة زوجته إلى جحيم بحسب ما وصفته في مقابلة تلفزيونية. وكان هوغ بوس إنساناً طبيعياً حتى أجرى عملية تبديل مفصل الردف في 2010 لتبدأ معاناة زوجته من سعادته التي لا تنقطع من الضحك حتى في أكثر الأمور جدية.
وبحسب ماذكرته المصادر الصحفية تقول زوجته “يبدو أن زوجي قد تغير كلياً بسبب التخدير وإجراءات العملية لم يعد كالسابق فهو دائم الضحك وهو أمر يزعجني خاصة عند مناقشة الأمور الجادة الخاصة بحياتنا.. هذا الامر بدأ يفقدني صوابي بالفعل”. وتقول الزوجة أن المصيبة الأكبر تكمن في عدم ملاحظة زوجها لأي تغير في تصرفاته حتى ان أخيه وابنتنا لم يعودوا يزورنا بسبب مضايقتهم من ضحكاته الغير مبررة.
وحاول منتجوا البرنامج التلفزيوني أخذ تصريح من السيد بوس إلا انه لم يتمكن من كثر الضحك والضرب على ركبته وأكتفى بقوله “لا يمكنني أن أضيف شيئاً”. وتؤكد زوجته بأن زوجها لا يزال يبكي على شيء واحد فقط وهو النشيد الوطني الهولندي والذي يعتبره على حد وصفه “موسيقى رائعة لا يمكن أن لا تؤثر فيك”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)