هيئة أملج تقبض على “دجال” يدعي قراءة الكف وغسل المعدة

هيئة أملج تقبض على “دجال” يدعي قراءة الكف وغسل المعدة

التعليم السعودي : تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأملج من القبض على مقيم بعد عمل كمين له يقوم بممارسة الدجل وأكل أموال الناس بالباطل بدعوى الرقية الشرعية وقراءة الكف وغسيل المعدة للمريض، عن طريق إدخال أنبوب في جوفه، كذلك حيازته على حبوب يستخدمها للعلاج وإعطائها للمرضى، وهي حبوب صغيرة توازي حبة القهوة العربية ومشابهة لنفس اللون تقريبًا فهي قوية جدًا وتعتبر سامة وتؤخذ بعناية فائقة جدًا مع الحذر من أخذ جرعات زيادة تجاوز الحبتين.
من جهته أكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ محمد بن عوض الزبيدي  بأن هيئة أملج تمكنت من القبض على وافد من أحد الجنسيات العربية مخالف لنظام العمل والإقامة ويقوم بممارسة الدجل والإيهام بمعالجة المرضى بطرق غير نظامية وحيازته على حبوب، وأنابيب طبية يستخدمها لغسل معدة المريض وقراءة الكف وتمت إحالته لجهة الاختصاص لإكمال التحقيقات.
وحذر «الزبيدي» في الوقت ذاته المواطنين من الانسياق وراء من يقومون بهذه الممارسات المخالفة لتعاليم ديننا الحنيف وأن يقوموا بواجبهم في الإبلاغ عن تلك الممارسات التي تمس صحة المواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)