هيئة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة تواصل استقبال المشاركات في مسابقة “إنه الحق 1436هـ”

هيئة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة تواصل استقبال المشاركات في مسابقة “إنه الحق 1436هـ”

التعليم السعودي : تواصل هيئة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة استقبال مشاركات النساء والطالبات من المملكة في مسابقة “إنه الحق 1436هـ”, التي تقيمها الهيئة بإشراف اللجنة النسائية للهيئة بجدة عبر موقعها الإلكتروني: www.eajaz.org, وتستمر حتى 15 / 11/ 1436هـ.
وتهدف المسابقة إلى غرس حب القراءة والبحث العلمي في نفوس الطالبات والمعلمات والسيدات, إلى جانب خدمة كتاب الله وسنة رسوله من خلال نشر علوم الإعجاز العلمي في القرآن والسنة .
وأوضحت الهيئة أن على المشاركات تسجل الإجابات في نموذج الإجابة المحدد على الموقع الإلكتروني ولن تقبل نماذج الإجابة الورقية على أن تتقدم كل متسابقة بنموذج إجابة واحد فقط, وذلك بتسجيل رقم بطاقة العائلة أو الهوية أو الإقامة وفي حال تكرار الاشتراك أكثر من مرة سيتم استبعاد المشتركة, لافتة إلى أنه سيتم اختيار الفائزات إلكترونياً تحت إشراف لجنة المسابقات بالهيئة, كما يتم تبليغ الفائزات بموعد ومقر تكريمهن في ملتقى الإعجاز العلمي السابع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)