هيئة التقويم تشارك بالمعرض الدولي السابع للتعليم العالي

هيئة التقويم تشارك بالمعرض الدولي السابع للتعليم العالي

التعليم السعودي : تشارك هيئة تقويم التعليم والمراكز التابعة لها يوم غدٍ الأربعاء في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي، الذي تنظمه وزارة التعليم ويستمر (4) أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وستشارك الهيئة بالمعرض والمؤتمر الذي سيكون تحت عنوان”الجامعات السعودية ورؤية 2030 : المعرفة وقود المستقبل”بجناح خاص، حيث تهدف المشاركة إلى تعزيز ثقافة القياس والتقويم والاعتماد، والتعريف بأهمية الهيئة والمراكز التابعة لها، والخدمات التي تقدمها للمستفيدين والمستفيدات، ودورها في تطوير التعليم، ودعم التنمية بما يحقق رؤية المملكة 2030، إضافة إلى الإجابة على تساؤلات واستفسارات الزوار، حيث ستشارك الهيئة والمراكز التابعة بفريق عمل، وسيقدمون خلال مشاركتهم في المعرض عددا من النشرات التعريفية التوعوية.
ودعت الهيئة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور والباحثين والأكاديميين لزيارة الجناح والتعرف على الخدمات المقدمة، حيث تحرص الهيئة من خلال مشاركتها في هذه المعارض وخاصة التي تعنى بالتعليم لتعريف وتوعية الطلاب والطالبات، والمستفيدين والمستفيدات وأولياء الأمور، والمتخصصين وغيرهم بثقافة القياس والتقويم والاعتماد وايصال الرسالة والرؤيا إلى كافة أفراد المجتمع، مؤكدة تواجد فريق متكامل لاستقبال الزوار في الجناح خلال المعرض.
كما تأتي مشاركة الهيئة بوصفها هيئة معنية بتطوير التعليم والقياس والتقويم، حيث تعرض أبرز الخدمات والبرامج، وتعرف بأنشطتها، وتتيح آفاق التواصل مع المؤسسات التعليمية. من جهة أخرى، يشارك معالي رئيس هيئة التقويم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي في الجلسة الرابعة من المؤتمر الدولي للتعليم العالي تحت عنوان “ماذا تريد المملكة العربية السعودية من خريجي الجامعات في المستقبل”، حيث يرأس الجلسة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، يوم الخميس 13 / 4 /2017م وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)