هيئة الحياة الفطرية توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك سعود في مجالات البحث العلمي والتدريب

هيئة الحياة الفطرية توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك سعود في مجالات البحث العلمي والتدريب

التعليم السعودي : وقع صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية اليوم، مذكرة تفاهم مع جامعة الملك سعود في مجالات البحث العلمي والتدريب، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن محمد العمر وعدد من مسؤولي الجامعة.
وأوضح سمو الأمير بندر بن سعود، أن المذكرة تهدف إلى توثيق أواصر التعاون في مجالات البحث العلمي والتدريب وتطوير قواعد المعلومات فيما يتعلق بالمحافظة على الحياة الفطرية وبيئاتها الطبيعية وتنوعها الإحيائي في المملكة بما يعود بالنفع على المواطن والمجتمع.
وبين أن المذكرة تأتي لتؤكد التعاون العلمي المتبادل بين الجامعة والهيئة منذ أنشائها ،منوهًا بالمستوى العلمي للجامعة والحراك العلمي الذي تشهده في السنوات الأخيرة .
وأفاد أن الهيئة السعودية للحياة الفطرية ستتيح للباحثين من الجامعة مرافقتها للمناطق المحمية ومراكز الأبحاث ومراكز التدريب وقواعد معلومات للقيام بالأبحاث والدراسات، كما ستمكن باحثي ومنسوبي الهيئة من المشاركة والاستفادة من إجراء الأبحاث العلمية والتطبيقات والتدريب في مجال الحياة الفطرية والتنوع الإحيائي.
من جانبه أعرب معالي مدير جامعة الملك سعود،عن شكره لسمو رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية على اهتمامه وتعاونه المثمر مع الجامعة وتقديره لجهود الباحثين .
وأشار العمر إلى أن الاتفاقية تتضمن وضع الأطر العامة التي تدعم البحث العلمي والتدريب والاستفادة من الإمكانيات المتاحة سواء في الجامعة أو الهيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)