هيئة السياحة و “سابك” تبحثان سير العمل في مشروع تطوير المنطقة التاريخية بينبع

هيئة السياحة و “سابك” تبحثان سير العمل في مشروع تطوير المنطقة التاريخية بينبع

التعليم السعودي : بحث ممثلون عن الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة, وشركة سابك, سير العمل في مشروع تطوير حي الصور والمنطقة التاريخية بمحافظة ينبع, وذلك خلال اجتماع عقد مؤخراً بين الجانبين, حول الأعمال التطويرية الجاري تنفيذها في الموقع بالتعاون والتنسيق بين الجهتين .
وأكد المجتمعون ضرورة إيجاد تكامل في المنتج السياحي يجمع بين التراث العمراني الأصيل لهذه المنطقة, والموقع المتميز على ساحل البحر الأحمر، واستثمار هذا التنوع في تسويق ينبع كوجهة سياحية وطنية متميزة .
ونوّه مدير الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة صالح عباس, بحرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار, وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, على إنجاز أعمال مشروع المنطقة التاريخية بمحافظة ينبع, لتكون معلماً متاحاً أمام أبناء المحافظة وزوارها، مثمناً دور شركة سابك وما تقدمه من دعم للمشروع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)