“هيئة المحامين” وكلية “الأعمال والقانون” بجامعة دار الحكمة توقِّعان مذكرة تفاهم

“هيئة المحامين” وكلية “الأعمال والقانون” بجامعة دار الحكمة توقِّعان مذكرة تفاهم

مدونة التعليم السعودي – متابعات : وقَّعت الهيئة السعودية للمحامين، اليوم، مذكرة تفاهم مشتركة مع جامعة دار الحكمة ممثلة في كلية إدارة الأعمال والقانون؛ بهدف تعزيز التعاون العلمي المُتبادَل بين الطرفين.

ومثَّل الهيئة في التوقيع عضو مجلس الإدارة المحامي جاسر بن ناصر الجاسر، فيما مثَّل الجامعة عميدة كلية إدارة الأعمال والقانون الدكتورة إيناس سلامة علي.

وتستهدف المذكرة بحث سبل التعاون في مجالات الاهتمام المشتركة، ووضع إطار عمل للتعاوُن بينهما، وذلك في مجال تقديم الخِدْمَاتِ المهنية والقانونية والبحوث والدراسات والتدريب، بالإضافة إلى إقامة المؤتمرات والندوات والمحاضرات، ومبادرات دراسة الأنظمة واللوائح والسياسات، وتبادل الخبرات المتعلقة بنشاطات الطرفين.

يُذكر أن توقيع المذكرة يأتي في إطار تطوير العلاقة بين الهيئة والجهات القانونية ذات العلاقة؛بما يُسهم في تحقيق الريادة العلمية والتطوير المهني لقطاع المحاماة والاستشارات القانونية،ورفع الثقافة القانونية في المجتمع وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)