هيئة المهندسين تدشن نظام تميز الأداء التشغيلي

هيئة المهندسين تدشن نظام تميز الأداء التشغيلي

التعليم السعودي :أطلقت الهيئة السعودية للمهندسين مبادرة (نظام التميز التشغيلي) لتحسين مستويات الأداء التشغيلي في مواقع العمل بالهيئة ليضاهي أعلى مستويات الإتقان المنشودة.
وتستند المبادرة على مفهوم تميز الأداء التشغيلي من خلال منظومة دقيقة لضمان انجاز الأعمال بالطريقة السليمة حسب المعايير المقررة في جميع الأوقات وشتى مواقع العمل, وضمن إطار تنفيذ تلك المبادرة الطموحة لتطبيق نظام يضمن مستوى الجودة والتميز في الخدمة المقدمة للأعضاء والمهندسين.
وتتضمن المبادرة إجراءات وممارسات واضحة ومتناسقة، ووجود الإجراءات المحددة لكل إدارة، ليتم العمل بموجبها يوما بعد يوم متماشيةً مع أفضل الإجراءت والممارسات داخليا وعالميا للوصول إلى أداء مميز والاستمرارية على هذا المستوى، وتوفير بيئة عمل تتوفر فيها الجودة على أسس تشمل التحسين المستمر و توفير الموارد المطلوبة والالتزام بالقوانين والاجراءات المتبعة وتطويرها بشكل مستمر.
واهتمت الهيئة بتطبيق مفهوم تميز الأداء التشغيلي لتطوير العمليات التشغيلية للهيئة لخدمة أعضائها ومنسوبيها في المملكة بشكل يضمن التطوير المستمر، التي تسعى الهيئة من خلاله للتركيز على التميز والإتقان وتحقيق الكفاءة والفاعلية بما يسهم في زيادة الوعي بمفهوم التميز داخل الهيئة ويحفز موظفيها للابتكار والابداع وتطوير الأعمال، وتقديم أفكار تطويرية أو معالجة الأخطاء الروتينية على نحو مثالي من أجل تطبيق مفهوم تميز الأداء التشغيلي و تحسين مستوى المرونة والكفاءة وتعزيز نمو ثقافة الجودة والتميز للوصول إلى أعلى مستويات الأداء.
واستندت الهيئة على الخبرات السابقة لدى أرامكو السعودية في هذا المجال واستعانت بأدارة تميز الأداء التشغيلي لتطبيق هذه المبادرة في جميع إدارات الهيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)