هيئة بيشة توقع بثلاثيني يمزق المصاحف ويدنسها في مراحيض المساجد

هيئة بيشة توقع بثلاثيني يمزق المصاحف ويدنسها في مراحيض المساجد

التعليم السعودي : تمكّنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ممثلة بقسم الشعوذة والسحر وبمساندة أفراد من شعبة البحث الجنائي بمحافظة بيشة، صباح اليوم، من القبض على مواطن سعودي ثلاثيني، يمزق المصاحف ويضع القاذورات عليها ثم يلقيها في المراحيض.

وأوقعت الهيئة بالجاني بعد متابعة عدد من المساجد بعد تلقي بلاغات بوجود ورق من المصاحف في مراحيض المساجد، وبتكثيف المراقبة ووضع كاميرات مراقبة تم التقاط ملامح الشخص، وتم وضعه تحت المراقبة وجرى تضييق الخناق عليه، حتى تم القبض عليه.

وتبين لرجال الهيئة قيام الجاني بتمزيق المصاحف ووضعها في المرحاض بعد وضع القاذورات عليها, إضافة إلى قيامه بتلويث جدران وفرش عدة مساجد بالقاذورات.

وأكدت مصادر صحفية أن رجال الهيئة والبحث الجنائي تمكنوا من القبض على الجاني بعد مقاومته، وبتفتيش منزله عثر على بعض الآثار التي تفيد بتدنيس المصحف.

وأشارت المصادر إلى أن رجال الهيئة اكتشفوا في أحد البيوت القديمة المهجورة المجاورة لمنزله 5 مصاحف ممزقة وملطخة بالقاذورات وملقاة بين الجيف.

وأفاد الجاني في التحقيقات بأنه على تواصل مع الجن، وهو الذي يوجه بتلك الأفعال كقرابين, بغية تعلم السحر والشعوذة, كما بين لهم أنه يقرأ كتاباً منذ عدة سنوات عن كيفية تعلم السحر،

من جانبهم قام رجال الهيئة بحصر المصاحف المدنسة وغسلها وتطهيرها، وتحويل الجاني للجهات المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة بحقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>