هيئة تطوير محمية الملك سلمان تعقد عدة لقاءات تعريفية مع طلاب عدد من الجامعات

هيئة تطوير محمية الملك سلمان تعقد عدة لقاءات تعريفية مع طلاب عدد من الجامعات

مدونة التعليم السعودي – واس : عقدت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية هذا الأسبوع عدة لقاءات شملت جامعة تبوك وجامعة حائل وجامعة فهد بن سلطان في تبوك، بغرض تعريف طلاب ومنسوبي الجامعات بالمحمية وأهدافها الإستراتيجية وخططها التطويرية والتنموية، والتي يعد أحد ركائزها المساهمة في التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية ومنها زيادة المساهمة المجتمعية في أنشطة المحمية المختلفة.
وتم عقد اللقاءات في قاعات بكل من جامعة حائل وتبوك وجامعة فهد بن سلطان، وبحضور جموع من الطلاب ومنسوبي الجامعة.
وتستهدف هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية من خلال هذه اللقاءات التعريف بالمبادرات والأعمال الإستراتيجية لها، والتوعية بأهمية الحفظ البيئي واستعادة الحياة الفطرية ومبادرات زيادة الغطاء النباتي من أجل تحقيق أمثل لاستدامة التوازن البيئي في المحمية والبحوث وغيرها من المواضيع التي تستهدف الطلاب وتنمي فيهم الوعي اللازم بدور المحمية في التنمية البيئية والمجتمعية.
كما يتم أيضا ومن خلال هذه اللقاءات التعرف على احتياجات مجتمعات مناطق المحمية والموافقة بينها وبين مشاريع ومبادرات الهيئة ضمن المناطق التي تقع فيها المحمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)